صيانة تكييف باور مصر | الإختيار الأول والأخير لك 01027867869

صيانة تكييف باور مصر 

مع الزيادة السكانية التي تشهدها مصر تزداد معها أعداد أجهزة التكييف التي من الممكن أن يوفر لها خدمة الصيانة توكيل صيانة تكييف باور مصر فالتكييفات عندما تعمل لعدد كبير من الساعات فإنها عادة ما تصاب بالعطل، وكثير من المنازل أصبح بها أكثر من جهاز تكييف وهذا ما أدري إلى زيادة العبء على توكيل تكييف باور فهو من التوكيلات المضمونة التي يمكن للعميل أن يصلح فيها جهاز التكييف الخاص به، ولهذا قام توكيل صيانة باور مصر بإنهاء الإجراءات التي تساعده على القيام بأكبر عدد من عمليات الصيانة خلال اليوم الواحد والتي سنتعرف عليها الآن. 

تزايد كبير في عدد فروع توكيل صيانة تكييف باور مصر : 

وقد شهدنا في الفترة الأخيرة تزايد كبير في عدد الفروع الخاصة بتوكيل صيانة تكييف باور مصر وذلك من أجل استقبال عدد كبير من بلاغات الصيانة ومن ثم القيام بعمليات صيانة متعددة خلال اليوم، وقد قام التوكيل الذي يتبع شركة باور بإنشاء أكثر من فرع جديد خاص به. 

وهذه الفروع شملت العديد من المحافظات، حيث قام مركز صيانة باور تكييف بإنشاء الفرع الجديد له في محافظة المنصورة، وتلاها فروع أخرى في محافظات مثل الوادي الجديد وأسوان وحلايب وشلاتين والعريش وغيرها من المحافظات التي يعتقد البعض أنها تفتقر للعديد من الخدمات ومن بينها الصيانة، ولكن مركز خدمة باور كان حريصا على جعل هذه المحافظات هي الأكثر رعاية من قبله.

تنظيم وترتيب لمواعيد الصيانة من قبل خدمة عملاء باور : 

وفي ظل زيادة أعداد التكييفات التي تحتاج إلى صيانة من قبل توكيل صيانة تكييف باور مصر قام التوكيل بتكليف خدمة العملاء التابعة له بمباشرة عملية ترتيب وتنظيم مواعيد الصيانة الخاصة بالعملاء، وهذا ما انعكس بشكل إيجابي على التوكيل وعلى العملاء أيضا، حيث أصبح العميل باردا على: 

1- طلب الصيانة الخاصة بجهاز التكييف في نفس اليوم من دون قلق من تأجيل موعد الصيانة الخاص بالجهاز.

2- إمكانية حجز موعد الصيانة الخاص بالعميل حسب ظروف عمله، وتلك الميزة تواجدت بفضل تنظيم وترتيب فريق خدمة عملاء توكيل باور لمواعيد الصيانة. 

3- لم يعد هناك أي تداخلات في مواعيد الصيانة الخاصة بالعملاء بفضل ما قامت به خدمة العملاء فى توكيل صيانة تكييفات باور المميز. 

توفر كبير لقطع غيار التكييفات في مركز صيانة باور: 

وبالتأكيد ستحتاج أجهزة التكييف التي زاد عددها في الفترة الأخيرة إلى قطع غيار لكي يتم استبدالها بالمكونات التالفة بداخلها، لذلك اتخذ توكيل صيانة تكييف باور مصر كافة الإجراءات التي سهلت له الحصول على شحنة كبيرة من قطع الغيار الخاصة بالتكييفات وذلك من أجل تلبية طلب العملاء، وتميزت قطع الغيار التي حصل عليها توكيل باور بأنها أصلية وتصلح لجميع موديلات التكييفات التي يقوم هو بصيانتها.

ما هي فترة الضمان التي يقدمها توكيل باور عقب صيانة التكييف؟ 

يقدم توكيل باور فترة ضمان عقب الصيانة لا تقل عن 12 شهرا وعلى قطع الغيار يقم التوكيل شهادة ضمان مدتها 6 أشهر. 

هل الخط الساخن بتوكيل باور يعمل يوم العطلة؟ 

بكل تأكيد فهناك فريق خدمة عملاء داخل توكيل باور يقوم بالعمل في أيام العطلات حتى لا يتوقف التوكيل عن استقبال بلاغات المواطنين.

متى يتم فك جهاز التكييف ونقله للصيانة في التوكيل؟ 

في حالة وجود أعطال صعبة في جهاز التكييف الخاص بالعميل، ففي هذه الحالة لا بد من فك الجهاز من أجل نقله للصيانة بالتوكيل.

ماذا يقدم توكيل باور للتكييف هذا الشهر؟ 

بالإضافة إلى أن التوكيل سيقدم تخفيضات للعملاء إلا أنه سيعمل على تقديم خدمات جديدة مثل التنظيف الداخلي وغير ذلك.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لشركة باور

01129309430