توكيل باور للتكييفات | ضمان 100% معتمد 01027867869

ما دمت مع توكيل باور للتكييفات لن تقلق أو تعاني من الأعطال المتكررة، فسوف تنتهي جميع أعطال جهازك تماما بخدمة صيانة تكييف باور، لذا اتصل فورًا ب رقم صيانة شركة باور للتكييف لتحجز مكانك وتحصل على خدمة صيانة باور المميزة التي ستنهي مشاكلك.

الصيانة المنزلية من خلال رقم صيانة شركة باور للتكييف:

دون أن تفكر كثيرًا ودون أن تتحرك من مكانك اتصل على رقم صيانة شركة باور للتكييف ليأتيك الفني المتخصص ويقوم بعمل الخدمات اللازمة لجهازك فورًا، فإذا كان الجهاز متوقف عن العمل تمامًا أو لا سيعيده لك الفني إلى أعلى كفاءة ممكنة ليعود إلى التبريد العالي مرة أخرى وتستمتع بأجواء الصيف المميزة، ولنزيد من ثقتكم ب شركة تكييف باور يتم إعداد كل اللازم لأجهزتكم في المنزل بأفضل تكلفة ممكنة تحافظ على ميزانيتكم.

كما أنه في حالة إذا احتاج الفني لتفكيك الجهاز ونقله إلى توكيل صيانة تكييفات باور يتم ذلك على حساب الشركة التي تمتلك أكبر أسطول من سيارات النقل التي تقوم بنقل الأجهزة من وإلى التوكيل، فلا تحمل هم أي مشكلة تصيب جهاز تكييف باور لأن الشركة المسؤولة في خدمتك طوال 24 ساعة وفي منزلك أيضًا.

خدمة المتابعة ما بعد الصيانة في توكيل باور:

نفاجئك أن خدمة المتابعة الدورية ما بعد عملية الصيانة التي تحصل عليها برسوم إضافية باهظة من بعض التوكيلات ستقدمها لك شركة باور بشكل مجاني، أي أنه إذا تمت عملية الصيانة لجهازك بعد الحجز على رقم صيانة شركة باور للتكييف سيتم المتابعة الدورية معك بواسطة أحد ممثلي خدمة العملاء لضمان عدم وجود أي مشاكل بجهازك ولتتمكن من عرض أي شكوى تزعجك في أي وقت، وذلك بدون أي رسوم طوال فترة الضمان المسجلة على جهازك.

لماذا شركة صيانة باور للتكييف؟

1- يتميز فريق عمل شركة باور للصيانة بخبرة عظيمة في التصليح وكيفية توظيف الأجهزة المتطورة في إكتشاف الأعطال بسهولة.

2- كل الحقوق محفوظة في شركة تكييف باور، ففي أي وقت تستطيع أن تطالب بحقك إذا واجهت أي مشكلة خلال فترة الضمان وستقوم خدمة عملاء تكييف باور بتقديم أفضل المساعدات لك.

3- الحجز في مركز خدمة باور يتم بسهولة عبر رقم صيانة شركة باور للتكييف وبدون رسوم مسبقة.

4- جميع خدمات الصيانة توفرها شركة باور حتى يلجأ إليها الجميع لمساعدتهم في أي شيء يخص أجهزة المكيفات باور.

5- تتم عمليات التصليح على أيدي مهندسين صيانة شركة باور في وقت قياسي ويشهد على ذلك العملاء السابقين.

6- الصيانة الفورية تتم في غضون 24 ساعة فقط وبتكلفة قليلة ترضي الجميع.

هل يمكنني الاتصال برقم صيانة شركة باور للتكييف بعد مواعيد العمل؟

نعم، فإن جميع أرقام صيانة باور للتكييف يتم استقبال الرد عليها طوال 24 ساعة، ولكن لا يتم تنفيذ خدمات الصيانة بعد تسجيلها إلا في مواعيد العمل الرسمية..

هل يتم اختبار جهازي بعد صيانته في توكيل باور للتكييف؟

نعم، فبعد أن ينتهي فني الصيانة من تصليح الجهاز يقوم بعمل اختبار تشغيل له للتأكد من إتمام عملية الصيانة بأفضل جودة وإعادة عمل المكيف مرة أخرى.

هل يقدم توكيل صيانة باور قطع غيار للتكييفات؟

نعم، التوكيل يوفر جميع قطع الغيار الأصلية للتكييفات باور وبعروض تصل إلى 50% أيضًا للتوفير من أسعارها.

هل يمكن الاستعلام عن أسعار الخدمات قبل حجزها في توكيل باور؟

نعم، بإمكانك الاستعلام عن أسعار الخدمات اللازمة لك قبل الحجز مع خدمة العملاء، ولكن لا تقلق من التكلفة لأنه بكل تأكيد ستكون بسيطة لأنك تتعامل مع التوكيل المعتمد باور.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لشركة باور

01129309430