أحدث مميزات توكيل صيانة باور 01027867869

نبذة مختصرة عن توكيل باور مصر

يعتبر توكيل شركة باور للصيانة والتكييفات أحد أهم توكيلات الصيانة في مصر والعالم ،حيث يستمد توكيل باور فرع مصر قوته من شركة باور العالمية ويعتبر وسيط لها في مصر .

اتسعت شهرة توكيل صيانة باور المعتمد بسبب مصداقيته وفترات ضمانه التي تمتد حتي 10 سنوات، كما تقدم بعض مراكز باور في المحافظات صيانة مدي الحياة علي الأجهزة خاصة التكييفات ، كما يقدم الخدمات من خلال خدمة العملاء عن طريق الرقم الموحد والخط الساخن 16381 ، كما تهتم بردود وآراء الناس حول منتجاتها و إصلاحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي لضمان حسن سير كفاءة منتجاتها و تقديرا لعملائها .

حيث أن توكيل شركة باور اشتهر في مجال التكييفات ولكنه ينتج العديد من الأجهزة المنزلية مثلا الغسالات والثلاجات و الميكروويف .

مميزات شركة باور

تقدم شركة باور لعملائها كثير من الخدمات التي تبذل فيها قصاري جهدها لإرضاء وراحة عملائها الكرام ، و من أهم ما يميز توكيل شركة باور للصيانة :

1 انتشار مراكز صيانة باور المعتمدة في محافظات مصر ، حيث تصل ل حوالي 25 مركز وفرع .

2 يقدم توكيل باور للصيانة أفضل جودة و أعلي إمكانيات في تصنيع وإصلاح الأجهزة المنزلية والكهربية.

3 تنتج شركة باور تكييفات موفرة للطاقة وهي ميزة فريدة في مجال التكييفات حيث أنه لا يخفي علي أحد منا الاستهلاك الطبيعي للتكييفات الأخري .

4 تقوم شركة باور للصيانة بمتابعات دورية لعملائها كل 6 شهور للتأكد من سلامة المنتجات وكفائتها في سياسة الضمان وخدمات ما بعد البيع .

5 تقيم دورات تدريبية نظرية وعملية للتدريب علي أعمال الصيانة و التكييف ، كما تلحق أوائل كل دورة بفرق عملها الذي تضم له أفضل أهل الخبرة من فنيين ومهندسين التبريد و الميكنة .

6 تقدم شركة باور عروض تقسيط علي الأجهزة بمقدم يصل ال 10 % وبدون فوائد .

7 يقوم توكيل باور بتقديم خصومات وخصوصا في المناسبات قد تصل إلي 20%  علي قطع الغيار الأصلية.

[ش.ح.الشوربجي]

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لشركة باور

01129309430