أحدث مميزات تكييفات باور 01027867869

منذ ما يقرب من نصف قرن و توكيل شركة باور  للتكييف و الاجهزة المنزلية ، يقدم كل ما هو جديد و عصري في عالم الأجهزة ، و تقدم لهم أفضل ما تقدر عليه من خصومات و خدمات الدعم الفني و فترات الضمان المعتمدة علي الصيانات و قطع الغيار الاصلية بأفضل الخامات  و أعلي جودة فنية .

و تثبت شركة باور للتكييفات ثقة عملائها بها و تدعمها بتطوراتها المستمرة و التي تتناسب مع أحدث التكنولوجيا العصرية في مجال صناعة الأجهزة المنزلية ، فتقدم تكييف باور تربو تبريد هوائي 2018 الحديث و الذي يتميز بعدة مميزات تزيد من قيمته ، و تكييفات الإسبليت عالية الجودة و الكفاءة و ذات الميكنة العملية الهادئة .

و مما يميز شركة باور عن غيرها ، تقديم الخدمات المميزة في خدمة العملاء ف منها الصيانة بالمنزل مع توفير خدمة مهندس الحاسوب الآلي ، الذي يكون في إنتظار اسئلتكم و الرد  عليها مباشرة عن طريق الإنتر نت .

 

مميزات تكييف باور الهوائي التربو كول

* يتميز التكييف تربو الهوائي الحديث بخاصية التبريد الهوائى التي تعطي احساس بالراحة و البردوة مع تجنب مشكلات التبريد المعتادة .

*يتميز بسرعة التبريد و توزيع الهواء الجيد و الذي يكفي للأماكن المتسعة الي حد ما .

*الشكل الخارجي الأنيق و المعاصر الذي يناسب أرقي الأذواق العصرية .

* موفر للإستهلاك الكهربي و هي من أهم مميزات الجهاز ، يصل توفيره الي 30% من الاستهلاك العام لمنزل .

مميزات تكييف باور اسبليت 1.5 حصان

التعريف بنوع التكييف الاسبليت : هو نوع من التكييفات يمتاز بهدوء صوته و عدم الإزعاج حيث يكون مقسوم لقطعتين أحدهما خارج المنزل و  الأخري بالداخل و تتصلان بأنابيب توصل الغاز ، ويعتبر من أكثر الأنواع إنتشارا ، أما التكييف الشباك القديم رغم كفائته الا إن صوته عالي و مزعج .

* يمتاز بهدوء صوته و أداء الموتور في سكون .

*مصنع في شكل هندسي مناسب لجميع الأذواق .

*تمتد برودته لمسافات تتسع الأمان الكبيرة .

*سعره المناسب لأصحاب لإمكانيات البسيطة .

*يتمتع بخدمات ضمان باور .

*تتوفر قطع الغيار الأصلية في مراكز صيانة باور .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لشركة باور

01129309430