وضعية المروحة في التكييف 01063514032

لابد من أنك تعاني من التقلبات المناخية هذه, التي تسيطر بشكل كبير جداً على فصل الربيع, حيث نجد أن الجو بارداً تارة و حاراً جداً تارة, و من ثم فلا يعرف الفرد منا هل يستخدم جهاز التكييف أم يطفئه. و من هنا فقد وجدنا حلاً مثالياً في توكيل باور و هو تشغيل وضعية المروحة في التكييف التي تعمل على تلطيف الجو دون تبريده بالصورة الإعتيادية. و هذه التقنية هي رائعة جداً في توزيع الهواء و إضافة نسمات عليلة.

 

وضعية المروحة في التكييف

تشمل جميع التكييفات الاسبلت الحديثة  وضعية المروحة في التكييف, و هي عبارة عن تقنية تسمح بتشغيل المكيف لتحريك الهواء فقط دون تبريده, تماماً مثل ما تفعله المراوح الكهربائية العادية و لكن بقدرة توزيع هواء أكبر بكثير .

مميزات وضعية المروحة في التكييف

تساعد وضعية المروحة في التكييف على تنقية هواء الغرفة, و ذلك في حالة أن مكيفك الكهربائي من النوع “الانفلتر” الذي يطهر الهواء جيداً بعد سحبه و قبل دفعه مرة أخرى إلى محيط الغرفة.

إن التشغيل على هذه الوضعية يعد من أهم طرق تقليل استهلاك المكيف للكهرباء, فهي لا تستخدم أي طاقة زائدة لأنها لا تقوم بعمليات التبريد من الأساس, و بالتالي فإن مقدار الكهرباء الذي يحتاج إلى التكييف على هذه الوضعية هو نفس المقدار الذي تستهلكه المراوح العادية.

و بالحديث عن أهم مميزات وضعية المروحة في التكييف لا يمكننا إنكار أنها توفر جواً لطيفاً, مثل ذلك الذي نحبه في الأماكن المفتوحة حيث الهواء الجميل.

تحافظ هذه الوضعية على كفاءة التكييف نفسه, فهي لا تضغط على الكومبرسر, و لا تتطلب تشغيل أجزاء التبريد و غير ذلك من الأمور الذي يحتاجها المكيف أثناء التشغيل على الوضعية الباردة أو الحارة.

لا يصدر التكيف أي صوت عند تشغيله على هذه الوضعية, و ذللك دليلاً كافياً على عدم عمل الكومبروسر بجهد كبير.

يفضل تشغيل هذه الوضعية كل حين و آخر خلال فصل الشتاء, حتى يقوم التكييف بتنظيف نفسه بنفسه, و لكي لا يتسبب إيقافة لفترة طويلة من الوقت في تلف أحد أجزائه.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لشركة باور

01063514032