ضبط درجة حرارة التكييف 01063514032

تختلف درجات الحرارة خلال فصول السنة الأربعة, و بالتالي فإن طريقة استخدام التكييف ستختلف وفقاً لدجرة الحرارة الخارجية, ذلك لتوفير جو معتدل داخل البيت أو المنشأةو التي يوجد بداخلها التكييف, و من أجل الحفاظ على كفاءة التكييف نفسه في العمل و زيادة قدرته على التبريد أو التدفئة أياً كانت الوضعية التيب تفضلها . لذلك فإننا في توكيل باور سنضع أمامكم طريقة ضبط درجة حرارة المكيف على جميع الوضعيات في مختلف فصول السنة.

 

ضبط درجة حرارة التكييف

يظن الكثير من الأشخاص أن الحصول على البرودة اللازمة يستلزم ضبط التكييف على 16 درجة مئوية, و لكن هذا إعتقاد خاطئ لأنه يُهلك التكييف و يستهلك الكثير من الطاقة الكهربائية, على عكس درجات الحرارة التي تتراوح بين 22 و 25 درجة مئوية حيث تعطي هذه الدرجات قدر جيد من البرودة لا يختلف كثيراً عن الدرجات المنخفضة, و ذلك دون بذل الكثير من المجهود أو الطاقة الكهربائية. كما أن هناك الكثير من المكيفات الكهربائية التي لا تستطيع بلوغ 16 درجة مئوية, لأن الكمبروسر سيعمل و يتوقف لأكثر من مرة ليصل إلى هذه البرودة .

 

ضبط التكييف على الوضع البارد

تعمل كل المكيفات على الوضع البارد فور استيلامها من الشركة ما لم يتم تغييرها إلى وضعية التدفئة, لذا لا تُحدث أي تغيير في إعددات المكيف و اكتفي فقط بضبطه على درجة البرودة التي تفضلها, و نحن ننصح بالضبط على 25 درجة مئوية للحفاظ على كفاءة التكييف في العمل, فالدرجات المنخفضة سوف تهلكه بعد مرور القليل من الوقت .

ضبط المكيف على الوضع الحار

بعد تحويل المكيف على الوضع الحار عبر الاستعانة ب صيانة باور في بداية فصل الشتاء , يمكنك ضبط المكيف بعد ذلك على درجات حرارة تترتاوح من 20 إلى 24 درجة مئوية , فهذه الدرجات التي ستعطي التدفئة المناسبة دون أن تزيد من الحرارة بشكل مبالغ فيه. كما أن استخدام المكيف على وضع التدفئة يعد من من أكثر وسائل التدفئة أماناً لأنه لا يستخدم الغاز كغيره من الوسائل الأخرى .

 

تعرف على خدمات الصيانة الدورية لكافة انواع التكييفات المقدمة من شركتنا.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لشركة باور

01063514032