ارقام صيانة باور | اتصل بنا الأن 01027867869

ارقام صيانة باور سريعة الاستجابة تسعد باستقبال اسألتك واستفساراتك المتعلقة بطلب الصيانة المنزلية لأجهزة باور، فشغل مركز صيانة باور الشاغل هو التواجد حينما يحتاج العملاء إلى المساعدة، فقم بالاتصال على رقم خدمة العملاء في أي وقت تحتاج إليه وستجد رد فوري على اتصالك.

وبفضل الجهد المبذول من فريق مركز صيانة باور ستلحظ فارقاً كبيراً عند طلب الصيانة من خلاله، فلن يتأخر فريق الصيانة في الوصول إليك كما ستحصل على خدمة متميزة من فريق صيانة مدرب على أعلى مستوى، والعديد من الجوانب الهامة الاخرى التي تجعل الخدمة من خلال التوكيل هي الافضل ولا تقبل المقارنة مع المراكز الاخرى.

ما هي الاجراءات المتبعة للحصول على صيانة باور ؟

لن تلاحظ أي تعقيدات عند طلب الخدمة على الإطلاق من خلال ارقام صيانة باور، فالأمر يتم على ثلاث مراحل :

1- طلب الخدمة، وهي أولى مراحل التعامل مع التوكيل والتي تلي الاتصال على ارقام صيانة باور، حيث سيتم التواصل معك بواسطة أفضل فريق خدمة عملاء، يتمتع بقدر عالي من الموهبة ويتواصل معك بتهذيب للوصول إلى نوع المشكلة أو العطل لكي يتم إرسال الفني المسؤول عن إصلاحه.

2- وصول الصيانة إليك، فبعد تحديد الوقت المناسب لوصول الخدمة فسيتم إرسال فريق من المتخصصين إلى باب منزلك في هذا الوقت ودون أي تأخير، وسيبدأون فوراً في إصلاح الجهاز عن طريق الكشف الدقيق عن العطل ثم إصلاحه بأكثر الإدوات تطوراً وبأحدث الطرق المتبعة.

3- خدمات ما بعد الصيانة، فسيترك فريق العمل المكان نظيفاً كما تسلموه، وأيضاً ستجد جهازك خالي من الأعطال في وقت قصير، كما ستحصل على متابعة دورية بعد انتهاء الصيانة وضمان لأكثر من عام على عملية التصليح وعلى قطع الغيار المستخدمة، وكل هذا يجعلك متأكد من أن جهازك لن يصيبه أعطال اخرى.

فائدة الأسطول المتكامل من السيارات لدى مركز باور :

للسيارات المجهزة لدى توكيل تكييف باور فى مصر دور هام في توصيل الصيانة المنزلية والسريعة، فهذه السيارات جاهزة للإنطلاق إلى باب منزلك بمجرد اتصالك على أحد ارقام صيانة باور تكييف، فإصلاح تكييف باور لا يقبل الانتظار خاصة في فصل الصيف وأوقات درجات الحرارة المرتفعة.

وتتم صيانة أجهزة باور بطريقة مضمونة وسريعة عند وصول هذه السيارات إليك، ولا نغفل بالتأكيد دور السيارات المتوفرة لدى توكيل باور في توصيل الصيانة المنزلية، لأنها تغنيك عن تحريك الجهاز من مكانه وخاصة تكييفات باور التي يستحيل تحريكها، إذا ستصلك صيانة باور إلى باب بيتك وأنت مرتاح.

المساعدة التي تقدمها خدمة عملاء باور :

تتوفر خدمة عملاء صيانة باور على مدار 24 ساعة من أجلك أنت، لذا إن احتجت لأي شيء فهي دوماً على أتم الاستعداد للمساعدة في الأمور الآتية :

1- الاستفسار بشأن اخر العروض واسعار الصيانة الحالية لدى مركز صيانة باور، الذي يقدم عروض مستمرة على الخدمة وعلى قطع الغيار المستخدمة في التصليح.

2- طلب خدمة الدعم الفني التي تساعد العملاء في صيانة الاجهزة وضبطها، وذلك من خلال الهاتف فقط والاتصال على رقم صيانة تكييفات باور.

3- الحصول على الصيانة المجانية في فترة الضمان، فكل ما عليك فعله هو الاتصال على أحد ارقام صيانة باور وشرح لفريق خدمة العملاء نوع العطل وسيرسلون إليك المختص بصيانة مجانية وفورية.

4- التعرف على موعد وصول الخدمة المقدر، ويحق للعميل تقديم شكوى إذا تأخرت الصيانة مما يضمن لك الحصول على أسرع وأفضل خدمة تصليح منزلية من  مركز صيانة تكييف باور المعتمد.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لشركة باور

01129309430