هل فروع صيانة تكييف باور الاسكندرية معتمدة عالميا..؟ 01027867869

 

صيانة تكييف باور الاسكندرية :

صيانة تكييف باور الاسكندرية أفضل خدمة صيانة مقدمة علي أعلي مستوي من الخبرة ، للتعامل مع كافة أعطال تكييف باور ،فهو يعتبر من أكثر الأجهزة المنزلية التي تتعرض بإستمرار للأعطال بسبب سوء إستخدام العميل لها .

لذلك نقوم في صيانة باور من التوجيه إلي أشهر الأعطال الشائعة التي تحدث وأسبابها ، لتجنبها علي قدر الامكان والحفاظ علي الجهاز لأطول فترة ممكنة ، كما نضمن لك عند مواجهة أي عطل في جهاز التكييف الخاص بك حصولك علي أفضل خدمة صيانة علي الاطلاق مع خدماتنا المميزة التي نقدمها .

فريق عمل صيانة باور :

نحرص دائما علي أن يكون فريق العمل لدينا علي قدر عالي من الكفاءة والجودة ، فيقوم بإختيارهم بدقة وخضوعهم لعدة تجارب صارمة للوصول بهم الي اعلي مستوي من الخبرة والكفاءة ، وهذا أهم ما يميزنا في صيانة تكييف باور في مصر والعالم العربي.

فلدينا أفضل فريق عمل صيانة علي الإطلاق، يستخدم أفضل التقنيات والمعدات الحديثة ، للكشف عن العطل بكل دقة وبسهولة دون الحاجة إلي فك الجهاز وتركيبه ، والوصول به لأعلي درجة من الكفاءة بعد الصيانة والتي تستمر مدة طويلة دون أعطال مع الضمانات علي عملية الصيانة .

خدمة عملاء صيانة باور :

إذا واجهت أي مشكلة في جهاز المكييف الخاص بك، واردت الحصول علي أفضل خدمة صيانة ، كل ما عليك هو التواصل معنا علي رقمنا الموحد وسيتم الرد عليك بسرعة مع أفضل فريق خدمة عملاء .

فريق صيانة تكييف باور شباك ، يقدم لك كافة الخدمات التي ترغب بها في أي وقت حيث يتوفر علي مدار الساعة لاستقبال كافة اتصالاتكم والعمل علي راحتكم والرد علي استفساراتكم المتعلقة بأجهزة باور ، وتقديم المشورات الفنية اذا كان العطل لا يحتاج إلي تدخل فني ، وتوفير لك أفضل فريق صيانة من صيانة تكييف باور شباك يصلك الي باب المنزل .

توكيل صيانة باور :

يعمل توكيل صيانة باور علي توفير مراكز الصيانة في كافة أنحاء الجمهورية ، وجميع المحافظات ، لتستطيع في أي مكان كنت فيه من التواصل معنا بسهولة لاقرب مكان لك، والاستفادة من خدماتنا المميزة في مراكز صيانة باور .

او بإمكانك طلب الخدمة المنزلية الفورية، التي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد عليك في نقل الجهاز من مكان إلي أخر ، وضمان حصولك علي أفضل خدمة من صيانة تكييف باور الاسكندرية ، وصيانة كافة أجهزتك المنزلية علي يد خبراء الصيانة .

مزايا التعامل مع مراكز صيانة باور :

١- ضمان حصولك علي قطع الغيار الأصلية من بلد المنشأ والتي لا تتوفر الا من خلالنا في صيانة تكييف باور الاسكندرية ، ونوفر لك كافة اكسسوارات واحتياجات أجهزة باور الأصلية ، والتي تساعد جهازك علي العمل بنفس كفاءته بعد الصيانة .

وهذا علي عكس قطع الغيار الغير أصلية ، التي لا تساعد الجهاز علي العمل بنفس الكفاءة كما أنها تتلف بشكل سريع ومستمر مما يكلفك الكثير .

٢- حصولك علي أطول فترات الضمان علي عملية الصيانة المقدمة من خلالنا في صيانة تكييف باور الاسكندرية ، وعلي قطع الغيار المستخدمة ، كما نقدم لك متابعة دورية ، للتأكد من رضاك التام عن عملية الصيانة وان الجهاز مازال يعمل بنفس الكفاءة والجودة .

٣- خضوع أجهزة باور لعدة اختبارات صارمة في مراكز صيانة تكييف باور في مصر ، للتأكد من وصولها لاعلي مستوي من الجودة ، فيتم اختبار شدة التيار الكهربائي، في الحدود المسموح بها، وقوة تحمل الجهاز ، كما تختبر الاجزاء الداخلية للجهاز حتي لا يتم استبدال الا الجزء التالف منها فقط .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لشركة باور

01129309430