تنظيف المكيف الشباك 01027867869

يُهمل الكثير من الأفراد عملية تنظيف المكيف الشباك الخاص بهم, و التي لابد القيام بها مرة كل عام على الأقل لكي يعمل المكيف بكفاءة عالية و قدرة تبريد مثالية, ذلك لأن الأوساخ من الممكن أن تسد ملفات المبخر و المكثف و فلاتر المكيف, و من ثم فإنها سوف تجعل وحدة التبريد غير قادرة على إخراج الهواء البارد إلى المحيط الخارجي في الغرفة, لذلك فإننا في توكيل باور قد جهزنا لكم بعض الإرشادات أو الخطوات البسيطة لتنظيف المكيف الشباك .

خطوات تنظيف المكيف الشباك

قم بفصل التكييف عن مصدر الكهرباء, ثم انزل القاطع الكهربائي الخاص به .

اخرج المكيف الشباك من الجدار ثم ضعه على الأرض, و ذلك بعد فكه بمفك براغي, و لكن احرص خلال هذه الخطوة على أن يكون بجوارك من يساعد في حمل هذا المكيف لأنه ثقيل الوزن جداً.

نظف الزعانف الخلفية للمكيف باستخدام مكنسة كهربائي, و ذلك حتى تتمكن من سحب كل الأتربة و الأوساخ العالقة بها .

رش القليل من الماء و سائل التنظيف بعد أن تقوم بخلطهما معاً على الملف الخلفي للمكيف, ثم اتركهم لمدة لا تقل عن نصف ساعة, ثم امسح هذا الملف بقطعة قماش نظيفة حتى تزيل كل الأوساخ العالقة به.

تكرر نفس العملية على أجزاء المكيف و مروحة و سطح, حتى نظيفة تماماً و لامعة .

و باستخدام منشفة أو قطعة قماش جافة يتم تنشيف المكيف ككل حتى لا يبقى على سطحه و أجزاءه الداخلية أي ماء مهما كان قليلاً .

أما فيما يخص الفلتر فيمكن إزالته و غسله تحت ماء غزير و أي منظف تفضله, ثم يجفف جيداً و يعاد إلى مكانه الصحيح, باتباع الإرشادات المذكرة في دليل الاستعمال المرفق بمكبف باور الكهربائي .

بعد انتهاء عملية التنظيف كلها, يترك المكيف لبعض الوقت حتى يجف تماماً, و يمكن أن تترك النافذة الخاصة بغرفتك مفتوحة حتى يجف بشكل أسرع.

 

تعرف أيضاً على صيانة تكييفات باور في مصر و أهم الخدمات التي تقدمها لكافة مستخدميها في جميع المحافظات .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لشركة باور

01129309430